منتديات طلاب التقنية

منتدى طلابي يجمع كل الطلبة ويتضمن الاخبار والشعر والاغاني والبرامج وكل شي جديد


    كيفية استخدام تقنية التسويق الفايروسي

    شاطر
    avatar
    sara_88
    Admin

    عدد المساهمات : 118
    نقاط : 348
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010
    العمر : 29

    كيفية استخدام تقنية التسويق الفايروسي

    مُساهمة  sara_88 في الجمعة يناير 29, 2010 1:39 am

    يمكن ان يضفي مصداقيه على منتج او خدمة ، اراء اصدقاء ، وشركاء الاعمال ، والاسرة يمكن ان يساعد ايضا في التأثير على المستهلك قرار الشراء. من خلال تنفيذ مختلف تقنيات التسويق الفيروسيه على موقع الويب الخاص بك ، وانت تزود الديناميت الفرصة لحشد آراء المستهلكين والجماعات المرجعيه.

    • كيف يمكنك استخدام الفيروسيه التسويق الى زيادة حركة المرور
    شفهيا التسويق الفيروسيه
    - - انها تمر على الفيروسيه التسويق
    أخبر صديقا مخطوطات
    • بشتى الطرق الى التأثير الخاص بك الفيروسي الحملات التسويقية
    • حوافز لتشجيع الفيروسيه التسويق.
    الافاده من فرص التسويق الفيروسيه
    الفيروسيه التسويق يمكن أن يكون واحدا من أقوى الخاصة بك على الانترنت تقنيات التسويق ، استخدام القوة من الجمعيات لنشر رسالتها. الفيروسيه التسويق هو لا يزال قيد التطوير ، ولكن اليوم نرى ثلاثة اشكال مشتركة تستخدم :

    (1). كلمة من فمه ، مثل "أخبر صديقا" ، و "ترسل هذه القسيمه الى صديق" او "هذه التوصيه الى صديق"
    2 - انها تمر علي ، وعندما نتلقي أي كتاب الكتروني ، كوول أداة ، أو مضحكا الفيديو ، وبعد ذلك ارساله الى الاصدقاء
    (3). السلعة او الخدمة التي تقوم ، عندما الحرة اداة تستخدم الانترنت وأن يتضمن أداة التسويق جزءا لا يتجزأ من رسالة ، مثل اوتلوك.
    كلمة من فمه

    يمكنك استخدام تقنيات التسويق الفيروسي في عدد من طرق مختلفة في جميع انحاء موقع الويب الخاص بك. من خلال وضع "أخبر صديقا عن هذا المنتج" او "حصة هذه الصفحه مع صديق" زر على موقعك ، فانك تمكن المستخدمين بسرعة وسهولة انتشار كلمة عن موقعك ومنتجاتك. يمكن الزوار انقر على الزر ، وتوفير المعلومات المناسبه في "الى" و "من" الميادين (بما في ذلك اسم وعنوان البريد الإلكتروني لكل من المرسل والمتلقي) ، ومختصر الرسالة. ورغم ان الرسالة هو شخصي ، عملك يمكن ان تشمل معلومات اضافية عن هذا المنتج ، بما في الملامح ، فوائد ، السعر ، وصله مباشرة الى الصفحه التي المتلقي يمكن شراء هذا البند. لأن رسالة شخصية من صديق ، والمتلقي هو اكثر عرضة لزيارة الموقع لمعرفة المزيد عن هذا المنتج من سعادة او انها ستكون اذا كان البريد الالكتروني التقليديه جاءت من شركات البريد الإلكتروني الحملة.

    AMAZON.COM هو مثال ساطع على الشركة التي نفذت السمات الفيروسيه التسويق في جميع انحاء موقعها. عندما الزوار تصفح عن طريق AMAZON.COM 's 3 مليون دولار بالاضافة الى قوائم المنتجات ، هم دائما مع قدمت الفرصة ل" تيل صديق عن هذا المنتج. " توفر هذه الميزه على فعالية من موقع AMAZON.COM والنتائج في نهاية المطاف في زيادة لمبيعات الشركة.

    وبالاضافة الى التقنيات المذكورة أعلاه ، هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك تطبيق تقنيات التسويق الفيروسيه على موقع الويب الخاص بك. اذا كان لديك رسالة اخباريه على موقعك ، يمكنك ان تضيف "أخبر صديقا عن هذه الرسالة الاخباريه" زر على الانترنت. يمكنك ايضا ادراج رسالة في هيئة البريد الالكتروني لديك رسالة اخباريه تشجيع القراء على نسخة الى الامام الاصدقاء يعتقدون انها سوف تستفيد من المعلومات الواردة في الرسالة الاخباريه. إنك يجب ان تتضمن ايضا معلومات في رسالة عن كيفية الاشتراك في الرسالة الاخباريه. المتلقين وعندئذ سيكون قادرا على ان يرسل نسخة من الرسالة الاخباريه لاصدقائهم ، والذي سيقوم بدوره عرضها مع اتاحة الفرصة للاكتتاب وتتلقى بانتظام الرسالة الاخباريه. فرص التسويق الفيروسيه هي التي لا نهاية لها.

    جيد شفهيا الفيروسيه التسويق استراتيجية تمكن الزائر الى موقعك او المستفيده من البريد الالكترونى لديك لحصة موقعك او البريد الالكتروني المحتوى مع الآخرين مع بنقره واحدة فقط من زر او وصله. تصميم والتنسيب من ان وصلة أو زر أمر حاسم لنجاح الحملة. اولا وقبل كل شيء ، يجب عليك ان ننظر الى كل اكرر - مولد حركة المرور لديك في موقعك لفرص التسويق الفيروسي. - اكرر المرور مولدات مثل كوبونات ، والرسائل الاخباريه ، ه - الأشياء الخاصة ، وتقديم جميع المسابقات فرصا مثاليه ل"تيل صديق" او "ارسال نسخة لصديق" روابط وازرار. وبمجرد قيامك حدد تقنيات التسويق الفيروسي انت الذهاب الى استخدامها ، اردت ان تجعل من السهل على زائر الموقع او البريد الالكتروني المتلقي لنشر رسالتها.

    لكي تكون فعالة ، يتعين عليك ان تجعل من الواضح ما تريد ان تفعل زوار موقعك. استخدام دعوه الى العمل لحملهم على القيام بذلك. مع زر "ارسال هذه القسيمه الى صديق" او "أخبر صديقا عن هذا الالكترونيه الخاصة" يعمل جيدا. لا تفترض ان الناس لن تأخذ الوقت لفتح برنامج البريد الالكتروني والارسال بالبريد الالكتروني الى صديق حول وضعك الالكترونيه الخاصة او القسيمه او تتضمن عنوان الموقع الى صفحة على موقع الويب الخاص بك فقط لأنك عظيم العرض - فهو لا يحدث! لديك لجعلها سهلة.

    اليك بعض النصائح من اجل جعل حياتك شفهيا حملة فعالة :
    • ان يكون رائعا زر او الرسوم البيانيه ان المسكات انتباههم.

    • تقديم دعوة الى العمل يحكي الزوار ما تريد منها أن تفعل. • مكان الزر في المكان المناسب بعيدا عن الفوضى.

    • لها ارتباط زر الى سهل الاستخدام "أخبر صديقا" النصي. "أخبر صديقا" السكريبت يقبل اسم وعنوان البريد الالكتروني (مربعات) من صديق (ق) ، واسم وعنوان البريد الالكتروني من موقعك ان الزائر هو ارسال رسالة الى صديق. انت بحاجة الى تقديم الفرع لرسالة. انت يمكن ان توفر خيارات للنقر لهذا ، مثل "الفكر وهذا قد يكون من مصلحة" او "علمت you'd تكون مهتمة في هذا."

    • اعطاء تعليمات واضحة عن كيفية المشاركة ؛ جعلها بسيطة وبديهيه ، وسهلة.

    • تقديم حافز لتشجيعهم على فعل ما تريد منها ان تفعل : "تيل صديق وادراجها في السحب ل(شيئا من الاهتمام الى السوق المستهدفة)."

    • التأثير ، للضغط والتأثير : "تيل خمسة اصدقاء وادراجها في السحب ل(شيئا من الاهتمام الى السوق المستهدفة)."

    • تجنب استخدام الملحقات في نشر الرسالة التي تريدها. هذا وسوف تجنب أي مشاكل فنية محتملة مع الملحقات يجري فتح فضلا عن تبديد اي مخاوف تتعلق الفيروسات.

    • وقد خصوصيتك السياسة المعلنة. واذا كان المستخدم هو الذهاب الى المرور على طول احد الاصدقاء عنوان البريد الالكتروني ، وقالت انها تريد ان تطمئن الى ان انكم لن تعاطي معلومات الاتصال. الفيروسيه التسويق لن تنجح الا اذا كان محتوى جيد بما فيه الكفايه او قيما بما فيه الكفايه كي تكون مرت على طول.

    - - انها تمر على الفيروسيه التسويق

    وعندما نجد كبيرا من الموارد ، أ مضحكا الفيديو ، أو بارد اللعبة ، ونحن عادة الى الامام لانها زملائنا او الاصدقاء الذين نعرف سوف تكون مهتمة في آن. هذا القديمة "يقولون انهم اثنان من اصدقائه وبدوره اخبر اثنان من اصدقائه" صيغة يعمل بشكل فعال للغاية على الانترنت لتمكين لكم (مع الحق المضمون) من اجل التوصل الى العدد الهائل للسوق التي تستهدفها. لهذا النوع من التسويق الفيروسيه الى ان تكون ناجحه ، عليك أن تبدأ مع المحتوى الكبير سوف نريد ان المتلقين لتقاسم مع الآخرين. وهي يمكن ان تتخذ اشكالا عديدة :

    • الكتب الالكترونيه
    • البرامج الصغيرة فائدة
    • المرح واشرطه الفيديو
    • الالعاب الرقميه
    • قوائم مرجعيه
    • سليم العضه او audiozine
    • المواد.
    النجاح - وهو - على الفيروسيه التسويق باستخدام منهجيه تعمل بشكل افضل مع الملفات الصغيرة التي يمكن ان تنتشر في انحاء بسهولة.

    الكتب الالكترونيه

    الكتب الالكترونيه كبيرة جدا هذه الأيام. إذا كانت لديك كبيرة المحتوى الخاص بك ان يبين بوضوح عمق المعرفه عن موضوع معين ، وهو كتاب الكتروني يمكن أن تفعل المعجزات على خلق عظيم تعرض للكم ، موقعك ، ومنتجاتك و / أو الخدمات. ضمان ان لديك اشارات واضحة لكم وصلات إلى موقع الويب الخاص بك أن تقدم سببا لشعب من خلال النقر على. انت يمكن ان توفر موارد اضافية على موقعك او تشجيع الناس على زيارة أخرى للحصول على نسخ من الكتب الالكترونيه لديك المتقدمه. ثم السوق ، والسوق ، ان سوق كتاب الكتروني. تشجيع التجارة الالكترونيه زين الاخباريه ومقدمي ارسال نسخة منها الى المشتركين ، والترويج له عن طريق الملف الخاص بك sig ، في مجموعات الأخبار ، ويمكن الوصول اليها علنا في قوائم البريد.

    يمكنك ان تقدم برامج تجريبيه او مجانيه البرنامج التي قد تكون ذات فائدة للسوق التي تستهدفها. وبطبيعة الحال ، أردت أن تتأكد أنك اشارة موقعك في جميع انحاء البرنامج واعطائهم سبب للزيارة.

    فائدة البرامج الصغيرة

    يمكنك تقديم المنافع الصغيرة برامج لجهودكم السوق المستهدفة التي تشمل شعارك. فعلى سبيل المثال ، اذا كنت تملك أحد المتكلمين المكتب يمكنك تقديم برنامج صغير ان يساعد المتكلمين تنظيم مواعيد الناطقه الاشتباك. اذا انت سيارة تاجر يمكنك تقديم برنامج صغير ويذكر ان اصحاب السيارات من عمليات التفتيش المتعلقة بالسلامه ، وتجديد الترخيص ، والمقرر ان تصل قيمتها الى الناشءه. اذا انت الوكيل العقاري ، يمكنك تقديم برنامج التي تسمح للمستخدم لحساب الاستهلاك على قرض عقاري. اعتقد بلدكم السوق المستهدفة وما قد يكون مفيد ومفيدة لهم.

    متعة اشرطه الفيديو

    ولا يبدو على بث على شبكة الانترنت اسرع مما كان مضحكا الفيديو كليب. لقد بحثنا كل شاهد اثار غضب المستخدم في الهجوم على جهاز الحاسوب الخاص به والدب اخذ من صياد سمك السلمون. احيانا هذه هي لقطات الفيديو افلام الرسوم المتحركه ، واحد ينظر الى الانزلاق في الوقت الذي تكمن مع السمعيه ، واحيانا اخرى يبدو انهم يكون شامل المنتجات.

    الالعاب الرقميه

    اذا منظمتكم يمكن وضع الرقميه لعبة او لديك الوصول الى حقوقها في استخدام لعبة ، تتضمن شعارك وصلة الى موقع الويب الخاص بك داخل اللعبة. جيدا لعبة ينتشر بسرعة كبيرة.

    قوائم مرجعيه

    اذا كان لديك المرجعيه ان الآخرين قد تجد من المفيد ، لماذا لا تشمل وصلات الى موقعك في ذلك الحين وعليه فانه يوفر على رسالتكم السوق المستهدفة للاستخدام؟ على سبيل المثال ، يتوفر لك عظيم المرجعيه لجعل موقعك محرك البحث الصديقه ، او اذا كنت تستخدم وكيل السفريات لكم يمكن ان توفر المرجعيه مفيد للالتخطيط للسفر. نفكر في السوق التي تستهدفها وما يعثرون مفيدة. نتذكر دائما لتشجيعهم على أنها تمر على طريق الفيروسيه التسويق.

    الصوت بايت أو audiozine

    التكنولوجيا الجديدة يمكن ارسال الصوت بايت. طالما ان الصوت هو البايت ذات الصلة ، وثيق الصلة بالموضوع ، ومن قيمة الي رسالتكم السوق المستهدفة او الشعب في خدمة الصناعة لكم ، والشعب على انه سيمر.

    مقالات

    كتابة المقالات التي يمكن ان توزع على النحو لمحتوى الرسائل الاخباريه او ه - zines هو شكل آخر من اشكال الفيروسيه التسويق. هذه المواد يمكن ايضا ان توزع على ان يستخدم الموقع الشبكي المضمون كذلك. مجرد التأكد من ان لديك تنص بوضوح على ان الآخرين احرار في استخدام مساعيكم المادة ، طالما أنها تتضمن في مجمله الحرفيه وتشمل مصدر المربع. المادة ينبغي ان تتضمن وصلات الى موقعك. المصدر مربع تشتمل على معلومات عن اليكم ، شركتك ، وموقع الويب الخاص بك.

    عليك ان المسار الخاص بك الفيروسيه التسويق معدل الاصابة. أردت ان اعرف ما هو العمل وكيف انها تعمل بسرعة. يمكنك دائما أن تشمل بيانية في المادة أو كتاب الكترونى او رقمي اللعبة التي يتم الحصول عليها من موقعك. ثم يمكنك استخدام الويب الخاص بك تحليل حركة المرور لايجاد معلومات عن فعالية المرور الخاصة بك - انها - على حملات التسويق الفيروسي.

    - المنتج او الخدمة على اساس الفيروسيه التسويق
    اثنان من أبرز الخدمات القائمة على حملات التسويق الفيروسيه هي هوتميل والجبال الزرقاء.

    فان هوتميل مثلا msn.com (http://www.msn.com) وقد استفادت الفيروسيه التسويق الى اقصى حد مع هوتميل الخدمة. هوتميل هو حر خدمة البريد الالكتروني التي تقدمها msn.com ويستخدمه الملايين من الناس في جميع انحاء العالم. لماذا هو حر البريد الالكتروني للحساب الفيروسيه التسويق التقنيه؟ لأن كلما ارسلت رسالة من هوتميل حساب ، سطر الوصف هو تلقائيا ادراج الهيءه من البريد الالكتروني الرسالة التي تحكي عن بريد المستخدم للخدمة البريد الالكتروني. وفيما يلى نص الرسالة : الانضمام الاكبر في العالم خدمة البريد الالكتروني مع هوتميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    هذه الرسالة الصغيرة في المئات من نتائج جديدة حسابات البريد الإلكتروني التي فتحت اليوميه على بريد الموقع. ورغم ان الرابط لا تقدم اي خدمات التجارية) اي انها لا تبيع اي شيء) ، وهذا الاسلوب يخلق الفيروسيه التسويق الجماهيري التعرض لmsn.com الموقع. في سجل الزوار عادة لحساب هوتميل على msn.com الموقع ، مما يؤدي الى التعرض لغيرها من المنتجات والخدمات المتاحة على عروض msn.com.

    الازرق الجبليه اخذ الفيروسيه التسويق الى المستوى التالي الازرق هو احد المواقع الجبليه التي هي مرادفة لبطاقات المعايده الالكترونيه او البطاقات الالكترونيه. في البداية الازرق الجبليه استقبل الاف الزوار يوميا من جميع ارسل الحرة الالكترونيه بطاقات المعايده الى الاصدقاء في جميع انحاء العالم. اليوم الازرق الجبليه لا تزال تقدم هذه الخدمة الى الجمهور ، رغم ان اسميه رسم سنوي الآن مكلفه اذا اردت ان تكون عضوا.

    في البداية عندما كنت في زيارة الجبال الزرقاء الموقع ، انت قدمت مع طائفة من الخيارات المختلفة مثل التجارة الالكترونيه وبطاقات الهدايا ، ورقة بطاقات المعايده ، وتنزيل شاشة. عندما تتخذ قرارك على ارسال صديق الكترونيه بطاقات المعايده واخيرا اختر بطاقات المعايده من الآلاف من البطاقات متاحة على الموقع ، انت سألت ليملأ معلومات الاتصال للفرد الذي سيتم استلام بطاقه.

    الازرق الجبليه يشجع المتلقي لزيارة الجبال الزرقاء الموقع الى الرد المرسل الى آخر مع بطاقات المعايده الالكترونيه. ويوفر هذا مرة اخرى مع الازرق الجبليه الفرصة لبيع العضويه. من خلال الفيروسيه التسويق ، والجبال الزرقاء قادرة على انتشار كلمة عن اعماله بسرعة وبطريقة فعالة من حيث التكلفه.

    افتراضي البطاقات البريديه
    اليوم عدد كبير من الشركات ، لا سيما تلك التي السياحة المنحى ، وتتزايد الحركة الى مواقعهم من خلال تقديم بطاقات بريديه الكترونيه على موقع على شبكة الانترنت ، الامر الذي يمكنهم من الاستفادة من فرص التسويق الفيروسي. الزوار يمكن ارسال بطاقات بريديه الكترونيه لأسرهم وأصدقائهم. البطاقات البريديه لا ينبغي فعلا ان ترسل كضميمه ، ولكن بدلا من ذلك ، عن طريق البريد الالكتروني ويرسل اشعار القول ان البطاقات البريديه ، وهي بانتظار المتلقي في عنوان ويب معين. بالنقر على عنوان الويب ، والمتلقي هو ارسلت الى الموقع لمشاهدة الشخصي البطاقات البريديه. ومثال على ذلك كارلسون wagonlit السفر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Carlsonwagonlit.ca) ، وهو الموقع الذي يعطي للزوار فرصة لارسال اصدقائهم ملون البطاقات البريديه عن طريق البريد الالكتروني من مواقع مختلفة فى جميع انحاء العالم. عندما لكم ارسال البطاقات البريديه الى صديقك ، وقال إنه أو أنها ستحصل على البريد الألكتروني تحتوي على وصلة الى الصفحه التي البطاقات البريديه يمكن ان ينظر اليها. عندما ينقر صديقك من خلال النظر الى البطاقات البريديه ، وهناك أيضا شعار كارلسون wagonlit السفر وصلات الى الاجزاء الاخرى من موقع على شبكة الانترنت. عرض البطاقات البريديه الالكترونيه هي الطريقة كبيرة لتوليد تكرار الزوار الى موقعك والى انتشار كلمة عن موقعك من خلال استخدام الفيروسيه التسويق.

    هذا هو مقال واضاف الدكتور والتر سميث

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 6:16 pm